معركة الحرب العالمية الثانية اللعبة الاستراتجية في اصدارها الثاني مجانا ولاول مرة لعبة اكثر من روعة -->

معركة الحرب العالمية الثانية اللعبة الاستراتجية في اصدارها الثاني مجانا ولاول مرة لعبة اكثر من روعة

سوف اضع بين ايديكم اليوم اللعبة الاولي في العاب الاستراتجية والتفكير انه بلا شك لعبة معركة الحرب العالمية الثانية مجانا وبرابط تحميل مباشر حصريا لاول مرة علي مدونتا وضمنا سلسلة الالعاب التي نضعها علي المدونة سوف تكون هذه اللعبة من بينهم ويمكنك الاطلاع علي بعض التدوينة الاخري مثل:حصريا تحميل لعبة left for dead مباشرة وما هي قصة هذه اللعبة المرعبة وايضا وضعنا العاب اخري جميلة جدا في مختلف المجالات فهناك ايضا لعبة::لعبة المصارعة WWE 2K16 Free Download حصريا ومجانا وبرابط مباشر
نحن نحرص علي وضع كل لعبة تهم الجمهور ونضع الالعاب بروابط مباشرة حتي لا يمل من يريد تحميل اللعبة من كثرة الروابط فقط رابط واحد ومن ثم التميل مباشرة ناتي الي لعبة اليوم لعبة الحروب الاستراتجية سوف نناقش اللعبة بالتفصيل في هذه التدوينة ولكن ارجو تقيمنا والانضمام الينا فقط لتشجيعنا لتقديم المزيد من الشروحات في شتي المجالات فنحن نحرص علي اثراء المحتوي العربي وعلي افادة الجميع بكل ما نعرفع من معلومات واليكم اللعبة.

قصة اللعبة :::

وقد أنشات  معركة الحرب العالمية الثانية لعبة كمبيوتر تبعا لحقبة الحرب العالمية الثانية عندما كانت القوات النازية تهدم كل ما يعترض طريقهم. الفوهرر (هتلر) 
 ويريد أن يأخذ أوروبا بأكملها تحت سيطرته. هذه اللعبة هي لقطة جديد جديدة على العاب الحرب العالمية الثانية والتي تاخذ  العاب الحرب إلى مستوى جديد كليا
 سوف تنال اعجابكم بلا شك  الرسوم المتحركة الغنية، والتضاريس المفصلة الرهيبة.

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
كيفية اللعب::
 في هذه اللعبة تحتاج لبناء وكذلك إدارة جيش  من 700 وحدة  وقد حصلت هذه اللعبة على نظام مكافحة فريدة من نوعها والتي سوف تؤثر بشكل مباشر على الكفاءة القتالية الخاصة بك. 
هذه اللعبة تحتوي على رسومات ثلاثيةالأبعاد مع الرسوم المتحركة الجميلةوالآثار. ووضع خطط فعالة في هذه اللعبة ومحاكاة مثيرة حتي تتمكن من الاستمتاع باللعبة وحتى تتمكن ايضا من انجاز المهمة .
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعض صور اللعبة::
تحميل العاب مجانا
معركة الحرب العالمية الثانية اللعبة الاستراتجية في اصدارها الثاني مجانا ولاول مرة لعبة اكثر من روعة


افضل العاب الحروب

معركة الحرب العالمية الثانية اللعبة الاستراتجية في اصدارها الثاني مجانا ولاول مرة لعبة اكثر من روعة


بعض خصائص اللعبة: الحرب العالمية الثانية::
فيما يلي السمات الرئيسية لترتيب معركة: الحرب العالمية الثانية التي سوف تكون قادرة على تجربتها بعد تثبيتها لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك::


  • فرض المحاكاة ولعبة استراتيجية.
  • تقع في عصر الحرب العالمية الثانية.
  • تأخذ صورة جديد جديدة على الحرب العالمية الثانية  في مجال الألعاب.
  • اتخذت العاب الحرب إلى مستوى جديد كليا.
  • الرسوم المتحركة جميلة جدا والتضاريس مفصلة وواجهة رهيبة.
  • بناء وإدارة جيشا من 700 وحدة فريدة من نوعها.
  • ادخال نظام مكافحة فريدة من نوعها.
  • تتميز اللعبة 3D غنية بالرسوم المتحركة 
  • وضع استراتيجيات فعالة.



متطلبات النظام من ترتيب معركة الحرب العالمية الثانية :::

قبل أن تبدأ باللعب من معركة الحرب العالمية الثانية  تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام :::


  • نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
  • وحدة المعالجة المركزية: إنتل بنتيوم 4 
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
  • مساحة القرص الثابت: 2 GB
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ارجو ان قد تكون قد نالت اعجابكم بلا شك لعبة جميلة جدا لكل محبي العاب التفكير والاستراتجي سوف اضع لكم الرابط الخاص باللعبة كل ما عليك فقط هو الضغط علي الرابط وتحميل اللعبة بشكل مباشر والعمل علي تثبيتها بشكل بسيط جدا لا تحتاج الي اي برامج فرعية واي مشكلة في التثبيت او التحميل نرجو المراسلة.

                        >>>>> رابط اللعبة:: الموقع الرسمي للعبة>>>>>>>
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
العالمي للمعلوميات نرجو الاشتراك في المدونة والانضمام الينا علي الفيس بوك واليوتيوب ليصلك كل جديد وشكرا





ليست هناك تعليقات